آخر الأخبار

الخميس، 21 يناير 2016

كيف تحصلين على مؤخرة برازيلية أو صحراوية



  كثير من نساء في سنوات الحديثة اصبحنا يلجئنا للعمليات تجميل منهم من تريد تغير شكل الأنفها ( كبير أو صغير أو متوسط الحجم) , ومنهم من تريد تعديل الشفايف ( تغير الون والحجم ) ومنهم من تريد تكبير الثدي
.
منهم من يلجاء الى تغير بواسطة وصفات طبيعية و منهم من يلجئ الى عمليات تجميل , ولكن الموضة المنتشرة جديد هي تغير شكل المؤخرة هذه الموضة منتشرة كثير في البرازيل , البرازيليات يلجئنا الى تكبير المؤخرة فمقياس الجمال في البرازيل هو المؤخرة الكبيرة و الجميلة . وكذلك في المجتمع الصحراوي جنوب  اللمملكة المغربية يلجئنا الى تكبير المؤخرة من سن الطفولة لتصبح في سن الرشد لديها كل مؤهلات لتصبح زوجة وهذا شرط من شروط الزواج فالبنت الضعيفة ونحيلة لاتتزوج في المجتمع الصحراوي .
 البرازيليات يحرصنا على تكبير المؤخرة فقط , عكس الصحرويات يحرصنا على تكبير المؤخرة والجسم كاملا.

  تتم عملية تكبير المؤخرة:
عبر زيادة في حجم الأرداف , وجعلاها ملائمة لشكل الشخص . هناك الكثير من النساء عند زيادة في حجم صدورهن , يفاجأن  بيعدم ملاءمة شكل العام للصدر و المؤخرة يصبح عدم توازن في المقدمة و الخلفية . يلجئ كثير من نساء لزع الأرداف عند عدم الحصول على نتيجة من الرياضة أو الحمية الغدائية  .
بعد العملية يمكن الشفاء بسرعة باستعمال مضادات الالام . بعد خمسة الى ستة أيام يمكن الرجوع لتمارين الرياضية , وينصح المداومة على تدليك و المراقبة بعد عملية .
لكن كل عملية يمكن ان تنجح وممكن ان تفشل حسب خبرة الطبيب أو نوعية الجسم المريض .في هذه الحالات لايمكن ان تتوقع النتائج النهائية .
 
  أحد أخطار زرع الأرداف :
·         حدوث نزيف 
·         احتمال امتصاص الجسم للدهون
·         الالتهابات

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 عالم الأخبار